منتدى العين سوفت
عزيزي الزائر نحيطك علما بأنك غير مسجل في هذا الموقع اذا اردت التسجيل اضغط هنا
منتدى العين سوفت
عزيزي الزائر نحيطك علما بأنك غير مسجل في هذا الموقع اذا اردت التسجيل اضغط هنا
منتدى العين سوفت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى العين سوفت

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
»  ~*¤*~ قوانين المنتديات العقارية ~*¤*~
وثيقة أخاء ومحبه بين اعضاء المنتدى ارجو من الجميع الدخول Icon_minitimeالسبت سبتمبر 22, 2012 9:22 am من طرف النعيمي

»  قوانين قسم بيع وشراء الطيور و الحيوانات الاليفه
وثيقة أخاء ومحبه بين اعضاء المنتدى ارجو من الجميع الدخول Icon_minitimeالسبت سبتمبر 22, 2012 9:21 am من طرف النعيمي

» ارقام للبيع
وثيقة أخاء ومحبه بين اعضاء المنتدى ارجو من الجميع الدخول Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 21, 2012 8:49 am من طرف النعيمي

» بطولة فزاع للصيد بالصورة 2010 النعيمي
وثيقة أخاء ومحبه بين اعضاء المنتدى ارجو من الجميع الدخول Icon_minitimeالسبت أكتوبر 08, 2011 7:41 am من طرف النعيمي

» نسب الامير الاوس والخزرج في العراق
وثيقة أخاء ومحبه بين اعضاء المنتدى ارجو من الجميع الدخول Icon_minitimeالأحد أغسطس 28, 2011 3:43 am من طرف امارة الاوس والخزرج

» الاوس والخزرج في الوقت الحاضر
وثيقة أخاء ومحبه بين اعضاء المنتدى ارجو من الجميع الدخول Icon_minitimeالسبت أغسطس 27, 2011 4:15 am من طرف امارة الاوس والخزرج

» للبيع لكزس 2005
وثيقة أخاء ومحبه بين اعضاء المنتدى ارجو من الجميع الدخول Icon_minitimeالإثنين أغسطس 15, 2011 5:22 am من طرف النعيمي

» في رفيق الدرب
وثيقة أخاء ومحبه بين اعضاء المنتدى ارجو من الجميع الدخول Icon_minitimeالثلاثاء يناير 25, 2011 11:19 pm من طرف جلال درهم الشليف

» وللعرب باننادي هل حدا يسئل **شعب الحجاره
وثيقة أخاء ومحبه بين اعضاء المنتدى ارجو من الجميع الدخول Icon_minitimeالثلاثاء يناير 25, 2011 11:11 pm من طرف جلال درهم الشليف

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
منتدى النعيمي سوفت

وثيقة أخاء ومحبه بين اعضاء المنتدى ارجو من الجميع الدخول

كاتب الموضوعرسالة
جلال درهم الشليف

وثيقة أخاء ومحبه بين اعضاء المنتدى ارجو من الجميع الدخول Empty
مُساهمةموضوع: وثيقة أخاء ومحبه بين اعضاء المنتدى ارجو من الجميع الدخول   وثيقة أخاء ومحبه بين اعضاء المنتدى ارجو من الجميع الدخول Icon_minitimeالسبت يناير 01, 2011 12:14 am

بسم الله الرحمن الرحيم

بسم الله القائل ( وَتَعَاوَنُواْ عَلَى الْبرِّ وَالتَّقْوَى وَلاَ تَعَاوَنُواْ عَلَى الإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ وَاتَّقُواْ اللّهَ إِنَّ اللّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ ).
وقال عز من قائل سبحانة ( وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا أًنُ أًكَرًمًكُمُ عُُنٍد اللهٍ أًتٌقٌاكُمٌ )
أخواني رواد وأعضـاء منتدى النعيمي سوفت نحن اخوة دين وعقيدة ويلزم علينا الأمر بأحترامنا لبعض وأنا هنا أطرح هذة الوثيقة
لملمة الكلمـة وتوحيد الصف ونبذاً لتفرقة والعنصرية .

الوثيقة :
وثيقة عهد لأعضاء المنتدى
أنا الموقع ادنا _ _ _ _ _ _ عضو في منتدى النعيمى سوفت, أعاهد الله ثم أعاهدكم أخواني أعضاء المنتدى جميعا ,ذكورا واناثا باني سأعمل بما يرضي الله ويرضي رسوله
وأن احترم قوانين ولوائح المنتدى وان لا أجرح اخا لي او أختا لي في المنتدى, سواء اكان ذلك بالكلمة او بمشاركة أو بالتلميح أو بالأستهزاء أو غيرة
وان لا اعمل على فساد الود بين الأعضاء لكي تبقى اواصر الأخوة ثابته الا ماشاء الله , وان اعتبر كل عضو أخا لي وكل عضوة اختا لي , اخوة قائمة على طاعة الله وعلى طاعة رسوله محمد صلى الله عليه وسلم ....
والله على ما أقول شهيد ..
االموقع _ _ _ _ _ _

لعل الكثير منكم يتسأل لماذا كتبت هذه الوثيقة ؟؟؟؟
الجواب : لاعدم التجريح بين الأعضاء والتعليقات اللي ما لها لازمه بصراحه - وحفاظا على الأخوة التي نأمل ان نحصل عليها في هذا المنتدى المبارك - كتبت هذه الوثيقة مجتهدا - املا منكم اعزائي ان تساعدوني في نجاحها والتوقيع عليها
جلال درهم الشليف

وثيقة أخاء ومحبه بين اعضاء المنتدى ارجو من الجميع الدخول Empty
مُساهمةموضوع: رد: وثيقة أخاء ومحبه بين اعضاء المنتدى ارجو من الجميع الدخول   وثيقة أخاء ومحبه بين اعضاء المنتدى ارجو من الجميع الدخول Icon_minitimeالسبت يناير 01, 2011 12:25 am

وهذا توقيعي: :

وثيقة عهد لأعضاء المنتدى
أنا الموقع ادنا جلال درهم الشليف عضو في منتدى النعيمي سوفت, أعاهد الله ثم أعاهدكم أخواني أعضاء المنتدى جميعا ,ذكورا واناثا باني سأعمل بما يرضي الله ويرضي رسوله
وأن احترم قوانين ولوائح المنتدى وان لا أجرح اخا لي او أختا لي في المنتدى, سواء اكان ذلك بالكلمة او بمشاركة أو بالتلميح أو بالأستهزاء أو غيرة
وان لا اعمل على فساد الود بين الأعضاء لكي تبقى اواصر الأخوة ثابته الا ماشاء الله , وان اعتبر كل عضو أخا لي وكل عضوة اختا لي , اخوة قائمة على طاعة الله وعلى طاعة رسوله محمد صلى الله عليه وسلم ....
والله على ما أقول شهيد

الموقع جلال درهم الشليف

وثيقة أخاء ومحبه بين اعضاء المنتدى ارجو من الجميع الدخول
صفحة 1 من اصل 1